اخطر 6 مواقع فى عالم الانترنت المظلم Dark web 2022


عزيزي زائر مدونة Maher FX  تهدف كافة المقالات التي تقع تحت مسمى "الانترنت المظلم" فقط للتعرف على مواقع الدارك ويب عن بعد ولا يسمح بزيارة هذه المواقع بأي شكل من الأشكال اغلب المواقع التي ذكرت في كافة المقالات تم إغلاقها بشكل كامل ولا ينصح بالبحث عنها تماما.

.............................................................................................................................

في موضوع سابق على موقع Maher FX تحدثنا عن اخطر مواقع الانترنت المظلم Dark web  وفى هذا المقال سنتحدث عن احد اخطر مواقع الانترنت المظلم على الإطلاق.

اخطر مواقع الانترنت المظلم

ما هو الانترنت المظلم ؟

هي المواقع التي لا يمكن الوصول إليها باستخدام شبكة الويب العادية والتي لا يتم أرشفتها من قبل عناكب محركات البحث ولا تستطيع الوصول إليها عن طريق البحث في إحدى محركات البحث مثل Google يمكنك الوصول إليها فقط عن طريق رابط حركة المرور التابع للموقع ولا يمكن أيضا الوصول إلى مواقع الديب ويب/الدارك ويب إلا من خلال إحدى المتصفحات التي تسمح لك بذلك مثل برنامج شبكة Tor.

موقع Dream Market

موقع Dream Marketوللدخول في تفاصيل هذا الموقع دعني اذكر لك الموضوع من البداية . كان هناك موقع يدعى Alphabay والذي تم القبض على مؤسسه خلال السنوات القليلة الماضية ولكن الغريب في الأمر أن بعد إلقاء القبض على مؤسس هذا الموقع انتحر داخل زنزانته وتم إغلاق Alphabay بشكل كامل كان هذا الموقع عبارة عن سوق تجاري لبيع كافة أنواع المخدرات ويستخدم طرق وسائل الدفع المشفرة والتي من أشهرها عملة البيت كوين بعد أشهر قليله من إغلاق Alphabay ظهر إحدى اخطر مواقع الدارك ويب والذي يدعى Dream Market وبالطبع هو الحل البديل الأمثل للموقع السابق والجدير بالذكر أن هذا الموقع كان عبارة عن سوق للخدمات المتكاملة الخارجة عن القانون ومنها المخدرات والبيانات المسربة التي تم سرقتها ، وبالطبع عمليات البيع والشراء تتم بسريه تامة ولا احد يستطيع الوصول إلى هذا الموقع باستخدام شبكة الانترنت الطبيعية بالطبع لا يمكنك الوصول إلى الموقع إلا باستخدام إحدى البرامج التي تسمح لك بالوصول إلى مواقع الانترنت المظلم مثل شبكة برنامج Tor.

وعلى الرغم من أن موقع Dream Market متواجد منذ عام 2013 إلا انه لم يثبت وجوده ولم يحقق مبيعات ضخمه إلا بعد إغلاق Alphabay.

يبدو ان سوق Dream Market ليس مجرد لبيع المخدرات والبيانات المهكره فقط فهنالك العديد من البضائع الأخرى مثل الأسلحة والأغراض الغير قانونيه والمنتجات التي لا يمكن العثور عليها إلا بطريقه غير قانونيه.

موقع Besa Mafia

يعتبر موقع Besa mafia إحدى اخطر المواقع الالكترونية التي تقع تحت مسمى الدارك ويب والذي قد تحدثنا عنه في مقاله سابقه على موقع Maher FX في الأشهر القليلة الماضية قام احد المتسللين باختراق قاعدة بيانات هذا الموقع ونشرها على شبكة الانترنت والتي قد أثارت الذعر بين مستخدمي وسائل الشبكة ألعنكبوتيه حيث أن الموقع يسمح لك بتأجير قاتل مأجور لتنفيذ إحدى جرائم القتل والتي تتم في سريه تامة يجب على المستخدم إرسال بيانات مفصله عن الشخص الذي يريد التخلص منه ودفع الأموال المطلوبة عن طريق عملة البيت كوين المشفرة وفى خلال مدة زمنيه يتم تنفيذ الجريمة بسريه تامة.

ما هي البيانات التي تم تسريبها يمكنك قراءة المزيد عن الموقع أيضا من خلال هذا المقال. اخطر مواقع الانترنت المظلم besa mafia

موقع Silk Road

بطبيعة الحال هذا الموقع احد اخطر مواقع الدارك ويب وهو لا يزال حتى وقتنا هذا يتعرض لمحاولات لإغلاقه من قبلFBIالأمريكية ولكن كل فترة يعود مجددا على قيد الحياة بتقنيات جديدة هذا الموقع يعتبر من اخطر مواقع الدارك ويب فهو يتمتع بسوق متنوع من كافة البضائع الخارجة عن القانون بكافة أنواعها ونذكر منها بيع الأعضاء البشرية والمخدرات والأشياء الباهظة الثمن مثل اللوحات الفنية المسروقة والبطاقات الائتمانية وهذا الموقع يعتبر بؤرة إجرامية لأخطر المجرمين حول العالم مما آثار غضب الاستخبارات الأمريكية والتي تحاول إغلاقه حتى الآن.

موقع Red Room

من اخطر مواقع الدارك ويب على الإطلاق ليس من الغريب أن نستمع عن مواقع لبيع المخدرات والأسلحة وغيرها ولكن من الغريب والمريب حقا أن نستمع عن موقع لتعذيب البشر واستغلالهم بكافة الطرق انه موقع دموي للغاية هذا الموقع عبارة عن غرف يأتي المتفرجون لمشاهدة هؤلاء الأشخاص الذين يتم تعذيبهم داخل الغرف حقاً موقع مريب الأبشع من ذلك انه من الممكن تلبية طلب المتفرجين بمعنى انه من الممكن طلب المزيد من الدماء أو قطع إصبع أو يد الشخص الذي يعذب من اخطر وأبشع المواقع في عالم الانترنت المظلم.

موقع Not Evil

ليس كموقع يقدم منتجات وخدمات في عالم الدارك ويب انه عبارة عن محرك بحث مثل جوجل لكن هو مخصص للبحث عن مواقع الديب ويب / الدارك ويب والوصول إليها وهو ما يجعله الوسيط بينك وبين اخطر مواقع الانترنت المظلم ولكن بالطبع بمجرد البحث في هذا الموقع بطبيعة الحال أنت معرض للخطر بشكل كامل لذلك نترك هذا الأمر للمحترفين فقط.

موقع Intel Exchange

لا ينتمي تماماً هذا الموقع إلى شركة إنتاج شرائح الكمبيوتر المعروفةIntel  على الرغم من انه يحمل اسم الشركة فهو عبارة عن منتدى لبيع وشراء الحسابات المهكره وليس ذلك فقط هنالك العديد من الشروحات مثل كيفية اختراق موقع أو حساب معين أو حتى بطاقة ائتمانية لشخص ما.

كما يوفر كل الشروحات التقنية ولكن بشكل مخالف وغير قانوني وذلك ما جعلنا نضعه في قائمه اخطر مواقع الدارك ويب .

تحذير هام X

كل ما قدمناه في هذا المقال فقط لمعرفة ما يدور في عالم الانترنت المظلم عن بعد فقط للتعريف والتثقيف في حالة دخولك إلى إحدى مواقع الانترنت المظلم فأنت معرض بشكل كامل للخطر إما من قبل السلطات إما من قبل المحتالين والمتسللين لا ينصح بالدخول أو بمجرد البحث عن إحدى هذه المواقع مع تحيات فريق عمل Maher FX

إرسال تعليق

2 تعليقات

  1. اول مرة اسمع عن المواقع دى أو عن النت المظلم يبدو أنه اخطر مواقع علي الاطلاق انت تحدثت عنها

    ردحذف
  2. أين الروابط؟

    ردحذف

ضع تعليق على الموضوع لأن رأيك يهمنا