توقف يوتيوب بشكل رسمى على جميع اجهزة Apple TV الجيل الثالث

ماذا ستفعل حينما يتوقف يوتيوب عن العمل ؟

توقف يوتيوب بشكل رسمى على جميع اجهزة ابل


بدأت شركة Apple  بإظهار إشعارات لمستخدمي أجهزة Apple TV  الجيل الثالث تفيد بأنه سيتوقف تطبيق يوتيوب عن العمل ابتداء من شهر مارس 2021 وعلى الرغم من أن المستخدمين يمكنهم مشاهدة يوتيوب عبر الأجهزة الثانوية مثل Airplay الى انه سيتم إيقافه بشكل رسمي على كافة أجهزة Apple TV الجيل الثالث
والتي تم إطلاقها في عام 2012.اذا كنت بالفعل من مستخدمي أجهزة Apple TV  يمكنك الترقية إلى الإصدارات الحديثة والتي تدعم تطبيق يوتيوب مثل أجهزة Apple TV 4k.

تفاصيل من المصدر

وقالت شركة آبل في رسالة للمستخدمين: "من بداية شهر مارس ، لن يكون تطبيق YouTube متاحًا على الجيل الثالث من Apple TV ، ولكن لا يزال بإمكانك استخدام Airplayلمشاهدة  YouTube على Apple TV 4K و Apple TV HD و iPhone أو iPad. يمكنك أيضًا بث YouTube مباشرةً من جهاز iPhone إلى أي جيل ثالث من Apple TV أو أحدث. " 

بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تخطط لترقية جهازك الحالي ،فإن افضل خيار ترقيه هو أحدث إصدار من Apple TV وهذا سيكون الخيار الأقوى يمكنك الترقيه الى Apple TV HD او احدث ولا يزال بإمكانك ربط جهاز Apple TV الجيل الثالث بأحد الأجهزة الحديثه لمشاهدة يوتيوب.

قد تكون اجهزة ابل الحديثه باهظة الثمن لذلك يمكنك تجربة Fire TV stick او Roku من امازون وهو الخيار البديل أيضا حيث يمكنك مشاهدة يوتيوب بدون اى تكلفة من Apple.

إرسال تعليق

0 تعليقات