اخطر مواقع الانترنت المظلم besa mafia لتنفيذ جرائم القتل وتوظيف القتله

موقع besa mafia

من النادر أن تتحدث وسائل الإعلام والصحافة عن المواقع الغير معروفه والتي ربما لا تستطيع الوصول إليها باستخدام شبكة الويب الطبيعية والتى لا يمكن الولوج إليها إلا باستخدام إحدى الوسائل مثل متصفح شبكة TOR

اخطر مواقع الدارك ويب بيسا مافيا

ما هو بيسا مافيا

يعتبر موقع Besa mafia إحدى اخطر المواقع الالكترونية التي تقع تحت مسمى الدارك ويب في الأشهر القليلة الماضية قام احد المتسللين باختراق قاعدة بيانات هذا الموقع ونشرها على شبكة الانترنت والتي قد أثارت الذعر بين مستخدمي وسائل الشبكة ألعنكبوتيه حيث أن الموقع يسمح لك بتأجير قاتل مأجور لتنفيذ إحدى جرائم القتل والتي تتم في سريه تامة يجب على المستخدم إرسال بيانات مفصله عن الشخص الذي يريد التخلص منه ودفع الأموال المطلوبه عن طريق عملة البيتكوين المشفرة وفى خلال مدة زمنية يتم تنفيذ الجريمة بسريه تامة.

ما هي البيانات التي تم تسريبها

تعتبر البيانات المسربة عبارة عن ملفات تحمل حسابات مستخدمين ، ورسائل شخصيه للمستخدم ، وأوامر دخول ومجلدات بسم الضحايا.تم تسريب الملف وتحميله بصيغة zip وملفcsv  بتنسيق أرشيف مضغوط عند الاستخراج يحتوى هذا الملف على ملف أخر بصيغة file.fm  يحتوى على صور الضحايا وأكثر من 250 حساب خاص بالمستخدمين على الموقع وبريد الكتروني وكلمات مرور ولكن لم يتم تنزيل هذه البيانات على المواقع الأخرى.

كيف يتم توظيف القاتل المأجور

بيسا مافيا لديه طريقة فريدة لاختبار الأشخاص القادمون للتوظيف وهى عبارة عن تنفيذ مهمة إجرامية معينه هذه المهمة قد تكون في الغالب سرقة سيارة وتحطيمها وإشعال النيران بداخلها مع وضع رسالة شخصيه فريدة وكل ذلك أثناء التصوير للحصول على أدله بتنفيذ هذه المهمة.رسالة خاصة من مسئول الموقع لمقدمي الطلب والتي قد تكون عبارة عن التالي ملحوظة قد تكون الرسالة مختلفة نوعاً ما لسهوله القراءة.

اخطر مواقع الانترنت المظلم نص رسالة بيسا مافيا

حين البحث في هذا الموضوع اكتشفنا أيضا فيديو على موقع يوتيوب يحمل هذه الرسالة بعنوان Besa mafia burning car تحطيم سيارة بيسا مافيا والذي تم رفعه على موقع YouTube في 20 ابريل.

وأيضا كان هناك فيديو أخر يحتوى على ظهور سيارة محترقة ورسالة بيسا يمكن مشاهدة الفيديو من هنا

الرسائل الشخصية على موقع Besa mafia

تقدم الرسائل الشخصية المتبادلة نظرة ثاقبة مذهله عن الحياة وراء قاتل الويب العميق مقابل اجر.من الأمور ذات الأهمية أيضا نوع الرسائل التي يعبر فيها المسئولون عن رغبتهم في مساعدة السلطات وتطبيق القانون والآخرون الذين يسعون للحصول على معلومات نيابة عن السلطات ومن الأمثلة ، تم الاتصال بالمسئول بالموقع من قبل شخص يحقق في أمر قتل محتمل لامرأة في ولاية تكساس ، وبعد عدد قليل جدا من الرسائل القصيرة ، قام مسئول الموقع بتسليم جميع المعلومات التي قدمها الشخص لمكتب التحقيقات الفيدرالي ومنح المسئول الإذن لهذا الشخص بالاتصال بهم مجددا ويزعمون أنهم على استعداد تام لمساعدة مكتب التحقيقات الفيدرالي إذا لزم الأمر أو احتاجوا إلى معلومات إضافية حول الزيارات المتعاقد عليها داخل تكساس.تتضمن الرسائل الأخرى الحديث عن تحويل الأموال والتحويلات التي لم تكتمل ، والتحقق من حالة الطلب ، وسؤال المستأجر عما إذا كان يمكن أن تكون أهدافهم مؤلمة حقا لأنهم يفضلون نوعاً ما من الموت الفعلي الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو الحديث عن ألقتله الوهميين.يشير ذلك إلى أن يتم ذكر قاتل مزيف عدة مرات في الرسائل وان الموقع لا يحتوى على قتله حقيقيين وان الهدف منه هو تنبيه تطبيق القانون حول العالم إلى محاولات قتل محتمله أو الأشخاص الذين يسعون لتوظيف القتلة ، أو الأشخاص الذين يسعون إلى أن يصبحوا قتله ووجدوا موقع Besa mafia على انه المكان الأمثل لهم.

تاريخ besa mafia

من المثير للإهتمام بأن تاريخ بيسا قديماً حيث انه في ديسمبر عام 2015 ظهرت رسالة في إحدى المنتديات تشير إلى أن شخص يهدد بتأجير قاتل مأجور لقتله من موقع بيسا مافيا.

بيسا مافيا حقيقة ام خيال ؟

على الرغم أن المسئول كتب أن الموقع الإلكتروني مزيف ، إلا انه لا يوجد أي استنتاج حول ما إذا كان بيسا حقيقة أم خيال. وزعم احد المنشورات أن التقرير الذي يشير إلى انه تم عن العثور على رجل ميتاً في سيارة كان نتيجة لقاتل تم استئجاره لقتل شخص يشتبه في انه اعتدى جنسياً على صديقته وأثناء بحثي أيضا وجدت موقع أخر يقول أنها كانت امرأة تبلغ من العمر 27 عاما تعرضت للإيذاء الجنسي وأرادت الانتقام وقالت أنها.

"في وقت متأخر من الليل ، تلقيت رسالة على حسابي في بيسا مافيا ، لقد تم إنجاز المهمةلقد تلقيت صورة كدليل ، لكنهم أوصوني أيضًا بالعودة إلى مدينتي والتحقق من الجيران ، وسأسمع من الناس أن رجلين قد أصيبوا ".

وكانت هذه نهاية موقع بيسا مافيا والذي تم توقفه من خلال السلطات ولكن الجدير بالذكر انه لم يتم القبض على مؤسسي هذا الموقع حتى وقتنا هذا.

إرسال تعليق

3 تعليقات

  1. المأجور المأجور يقول لدي رسالةلكم اتركني امشي في سبيل حالي

    ردحذف
    الردود
    1. المأجور المأجور تحملت منكم الكثير ورأيت منكم العجب والعالم لديه أسرار لذى قررت التقاعد واتركوني أمشي في سبيل حالي وإن تعرضتم لي فإنني لا أهدر وقتي وأنتم تعرفون هذا

      حذف

ضع تعليق على الموضوع لأن رأيك يهمنا