تحميل برنامج Adobe InDesign احدث إصدار مجانا Maher FX 2022

تحميل برنامج Adobe InDesign احدث إصدار

تحميل برنامج Adobe InDesign CC النسخة النهائية الداعمة للعربية

قبل ان نعرض لكم رابط تحميل برنامج Adobe InDesign اليكم نبذه بسيطه عن البرنامج

هو برنامج لتصميم الكتب والمجلات والملصقات وغيرها من أشكال المطبوعات المختلفه برنامج Adobe InDesign هو برنامج من إنتاج شركة Adobe الغنيه عن التعريف لإنتاج برامج وخدمات التصميم الجرافيكي.

Adobe InDesign

هو معيار الصناعة لتصميم النشر ، يستخدمه الجميع من الطلاب إلى المحترفين لإنشاء ملصقات ونشرات وصحف ومجلات وكتب وعروض تقديمية والمزيد من الأعمال الأخرى. في هذه المقالة ، سنشرح خياراتك للحصول على البرنامج حتى تتمكن من البدء في استخدام InDesign لإنشاء تخطيطات صفحات احترافية.


يمكنك أيضــــاً : تحميل برنامج photoshop cc 2017 نسخه محموله


ظهر InDesign CC لأول مرة في أغسطس 1999 ، وأصبح المعيار الصناعي لبرامج تخطيط الصفحات في قطاعات نشر الصحف والمجلات والكتب. يتم استخدامه عادةً من قبل مصممي الجرافيك ومصممي التحرير ومحترفي التسويق ومديري الفن وفناني الإنتاج لإنشاء ملصقات ونشرات ومجلات وصحف وعروض تقديمية وكتب وغير ذلك. 

على الرغم من استخدامه بشكل أساسي للطباعة ، إلا أن InDesign يتمتع أيضًا بإمكانيات النشر الرقمي. غالبًا ما يتم استخدامه مع Adobe Digital Publishing Suite لإنشاء محتوى مناسب للأجهزة اللوحية ، كما أنه يدعم التصدير إلى تنسيقات EPUB و SWF لإنشاء الكتب الإلكترونية والمنشورات الرقمية الأخرى.


يمكنك أيضــــاً : تحميل برنامج Adobe Illustrator cc2015 نسخه محموله


كما أنه يدعم XML ، وأوراق الأنماط ، وعلامات الترميز الأخرى ، مما يسمح بتصدير محتوى النص الموسوم لاستخدامه في التنسيقات الرقمية الأخرى. 

كجزء من خطة اشتراك CC الخاصة بك ، ستتلقى جميع تحديثات InDesign مجانًا.من الشركه المالكه للبرنامج.


تحميل برنامج Adobe InDesign احدث إصدار مجانا

إرسال تعليق

0 تعليقات