تحميل برنامج 2015 Adobe Premiere pro cc نسخه محموله

Adobe Premiere

تحميل برنامج Adobe Premiere pro cc نسخه محموله

هو برنامج تحرير فيديو احترافي مصمم لأي نوع من أنواع تحرير الأفلام. يحتوي على العديد من الميزات التي يمكن أن تعزز مشاريع الفيديو الخاصة بك.

قم بتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك بالطريقة التي تتخيلها ، باستخدام هذا البرنامج سهل الاستخدام وأدواته القوية.

يلبي Adobe Premiere جميع أنواع المشاريع. المقاطع القصيرة والأفلام ومقاطع الفيديو الموسيقية ليست سوى عدد قليل من أنواع المشاريع التي يمكن أن يساعدك Premiere فيها.


ما يميز Adobe Premiere عن منافسيه هو مدى سهولة استخدامه. في غضون دقائق ، يمكن حتى لمستخدم جديد تحرير مشاريع الوسائط مثل المحترفين. استيراد لقطات من أي جهاز تقريبًا. يمكن أن يدعم Premiere معظم أنواع ترميز الفيديو ، من الهواتف المحمولة إلى الكاميرات الرقمية.


يمكنك أيضاً : تحميل برنامج Filmora 9 مفعل مدى الحياة برابط مباشر


وظائف Adobe Premiere المتقدمة هي الخطوة التالية في تطور تلك الموروثة من الإصدارات السابقة ، مثل Pro CS6 أو CC 2015 ، والتي حولت هذا البرنامج إلى مرجع حقيقي عندما يتعلق الأمر بتحرير الفيديو بمساعدة الكمبيوتر.


من المميزات الرائعه والفريده هي تسريع العملية عن طريق السماح لتطبيق Premiere بتنفيذ العمل نيابةً عنك. يسمح لك قالب الرسوم المتحركة المتطور بإنشاء رسوم بيانية دون التفكير  لساعات. اسحب جداول البيانات التي تحتوي على معلومات المشروع الخاص بك إلى قالب من القوالب المقترحه واترك البرنامج ينشئ تصورًا لك.

اصطحب مشروعك أثناء التنقل وتابع التحرير خارج مساحة عملك. قم بتنزيل Adobe Premiere على هاتفك وجهازك اللوحي ، وقم بتحرير عملك متى استوحيت الأفكار ، حتى لو لم تكن في مكتبك.

Adobe Premiere هو البرنامج الاول عالمياً لتحرير الفيديو والأكثر شهره حول العالم.


تحميل برنامج Adobe Premiere pro cc نسخه محموله

باسوورد فك الضغط : 123

إرسال تعليق

0 تعليقات