تحميل برنامج Adobe Illustrator cc 2015 نسخه محموله تعمل على جميع الاجهزة مجانا

ما هو برنامج Adobe Illustrator ؟


Adobe Illustrator CC 2015 تحميل
تحميل برنامج Adobe Illustrator  cc 2015

إنه برنامج تم إنشاؤه بواسطة Adobe لإعداد تصميمات أنواع الرسومات المتجهة. أحدث إصدار من Illustrator CC هو الجيل الخامس والعشرون من خط إنتاج البرنامج. يتضمن العديد من الميزات الجديدة والمحسّنة ، بما في ذلك القدرة على الحصول على لوحات فنية متعددة في ملف واحد ، وفرشاة مماثلة لبرنامج Adobe Flash.

تحميل برنامج اليستريتور للكمبيوتر مجانا

ان كنت تريد ان تصبح محترفا فى كافة اعمال التصميم الجرافيكي بالطبع فأنت بحاجه الى افضل برامج التصميم ولا شك ان Adobe هى الشركة الاولى عالمياً لإنتاج برامج وخدمات التصميم الجرافيكي فهي الشركة المالكه لبرنامج illustrator احد اقوى برامج الرسومات وتصميم الشعارات والمزيد من الاعمال الإبداعيه يعتبر برنامج اليستريتور لا غنى عنه نهائياً لكل مصمم جرافيك.

يمكنك أيضاً تحميل برنامج photoshop cc 2017 نسخه محموله بحجم صغير

مميزات برنامج Adobe illustrator

  • أدوات رسم متجهية متقدمة
  • أدوات متقدمة للكتابة باللمس
  • معالجة أفضل للخطوط
  • قادر على إنشاء تصميمات لصفحات الويب والهواتف المحمولة الواضحة
  • التظليل وإسقاط المنظور
  • القدرة على استيراد ملفات متعددة في وقت واحد باستخدام نظام التحكم 
  • قادرة على تصميم تصميمات متجهية معقدة بوظائف متقدمة استخراج CSS تعتمد القدرة على رسم تصميمات وأحجام مختلفة على الآلة المحددة لإعداد الإنتاج 
  • متوافق مع إصدارات مختلفة من Windows و Mac OS X
Adobe Illustrator هو برنامج تصميم ورسم احترافي يعتمد على المتجهات. يتيح Illustrator ، المستخدم كجزء من سير عمل تصميم أكبر ، إنشاء كل شيء بدءًا من عناصر التصميم الفردية وحتى التركيبات بأكملها. يستخدم المصممون Illustrator لإنشاء ملصقات ورموز وشعارات وأنماط وأيقونات وما إلى ذلك.

الفرق بين photoshop و Illustrator


يعد Illustrator هو الأفضل للرسوم التوضيحية الرسومية النظيفة بينما يعد Photoshop أفضل للرسوم التوضيحية القائمة على الصور. تبدأ الرسوم التوضيحية عادة حياتها على الورق ، ثم يتم مسحها ضوئيًا وإدخالها في برنامج رسومات ملونة.

يتمتع كل من Photoshop أو Illustrator بإمكانيات الآخر. يمكن لبرنامج Photoshop إنشاء مسارات ، وهي عبارة عن متجهات ، بينما يمكن أن يحتوي Illustrator على كائنات نقطية لا يمكن تغيير حجمها. ولكن من الأفضل تمامًا استخدام كل تطبيق للاستخدام المقصود منه ، بدلاً من استخدام واحد لكل شيء.


تحميل برنامج Adobe Illustrator cc2015

إرسال تعليق

0 تعليقات