تحميل فوتوشوب CC 2022 بمميزات الذكاء الاصطناعي نسخه كامله من ميديا فاير

 تحميل برنامج photoshop cc 2022 مجانا

تحميل برنامج فوتوشوب 2022

تحميل برنامج فوتوشوب 2022

آخر تحديث لبرنامج Adobe Photoshop 2022 v23. بمساعدة الذكاء الاصطناعي ، يمكنك بسهولة تصميم أي شيء. تعرف على الميزات الجديدة لبرنامج Photoshop 2022 ، أحدث إصدار ، وأهم الميزات الجديدة لجميع المصممين.

في أكتوبر 2022 ، أصدرت Adobe أحدث إصدار من برنامجها الشهير Photoshop CC 2022 ، المسمى "Photoshop 2022" ، بميزات قوية وسهولة في الاستخدام ، لأن Adobe أضافت الذكاء الاصطناعي إلى البرنامج وأدوات التصميم.

نبذه عن برنامج فوتوشوب 2022

يعد برنامج 2022 Adobe Photoshop من أفضل البرامج العالمية  لتصميم الصور وتحريرها وتصميم الرسومات وتعديلها. أضافت Adobe تقنية الذكاء الاصطناعي إلى أدوات برنامج فوتوشوب 2022 الجديد للمصممين المبتدئين والمحترفين هذه نقلة رائعة ومهمة في عالم الجرافيكس.

استخدم رابط التنزيل المباشر من موقع ميديا فاير لتنزيل برنامج Adobe Photoshop CC للكمبيوتر باللغة العربية


يمكنك أيضــــاً : تحميل برنامج photoshop cc 2017 نسخه محموله

الجديد في برنامج photoshop cc 2022

بعد إعلان Adobe عن إطلاق التحديثات الجديدة لجميع منتجات Adobe ، نعرض لكم أهم الميزات والتحديثات في آخر تحديث لبرنامجها الشهير Adobe Photoshop 2022.

يمكنك شراء نسخة مدفوعه من pre state-of-the-art version photoshop cc ، عن طريق الشركه المالكه للبرنامج من خلال موقعها الشهير Adobe ، ولكنها بطبيعة الحال مكلفة وتتطلب دفع الكثير من المال ، ولكن يمكن للمصمم تحميل  برنامج الفوتوشوب Adobe photoshop cc 22 download free للكمبيوتر برابط تحميل مباشر، افضل واحدث نسخه على الانترنت تحميل برنامج فوتوشوب cc 2022 بمميزات الذكاء الاصطناعي مجانا للكمبيوتر

ويتيح  موقع Maher FX تحميل برنامج فوتوشوب cc 2022 برابط تحميل مباشر من ميديا فاير نسخه كامله.

  • التحكم الكامل في ألوان الصورة بسهولة وفصل الألوان عن بعضها البعض
  • التحكم في لون على حدة
  • اضافة تأثيرات بصرية وخدع بصرية على الصورة
ومن المميزات الرائعه فى برنامج فوتوشوب cc 2022 هى خاصية Adobe Sensei Al Engine الذكاء الاصطناعي الذي تمت اضافته بواسطة الشركه المالكه Adobe ومن الميزات الرائعه أيضاً التحكم فى جميع طبقات التصميم كـ Pixel مثل برنامج Illustrator


من الإضافات الجديدة الاخرى فلتر Harmonization الجديد وهى ميزة تقوم على توحيد لون الصور او التصميم ليساعد المصمم على جعل الصورة اكثر واقعيه بالفعل هي من اهم الميزات الرائعه.





إرسال تعليق

0 تعليقات