تحميل افضل برنامج لتصوير سطح المكتب والالعاب bandicam احدث إصدار مفعل مدى الحياة

تحميل برنامج bandicam لتصوير سطح المكتب احدث إصدار مفعل مدى الحياة

تحميل برنامج Bandicam أفضل برنامج تصوير الشاشه

هل تبحث عن برنامج لتصوير سطح المكتب الخاص بك  من خلال تسجيل بالفيديو أو حتى التقاط صورة معينه اليوم أقدم لك أفضل برنامج لتسجيل سطح المكتب متعدد المميزات يدعم اللغة العربية والعديد من اللغات ويمتاز بسهولة الاستخدام.

ما هو bandicam

تحتوي Bandicam على ثلاثة خيارات رئيسيه. الأول تسجيل سطح المكتب الافتراضي ، والذي يمكن استخدامه لتسجيل منطقة محدده على سطح المكتب. الآخر هو وضع تسجيل اللعبة ، والذي يمكنه تسجيل الكائنات التي تم إنشاؤها في DirectX أو مكتبة رسومات مفتوحة. أخيرًا ، يتم استخدام وضع تسجيل الجهاز لتسجيل كاميرات الشبكة وأجهزة واجهة الوسائط المتعددة عالية الدقة.

عندما تكون نافذة DirectX أو مكتبة الرسومات المفتوحة في الوضع النشط ، يعرض Bandicam معدل الإطارات في أحد أركان الشاشة. عندما يتم عرض رقم معدل الإطارات باللون الأخضر ، فهذا يعني أن البرنامج جاهز للتسجيل ؛ وعند بدء التسجيل ، فإنه يغير لون رقم معدل الإطارات إلى اللون الأحمر. عند تسجيل البرنامج ، لا يتم عرض معدل الإطارات. الحد الأقصى لمعدل الإطارات لهذا البرنامج هو 144 إطارًا في الثانية.

يعد برنامج bandicam احد أفضل البرامج لتسجيل سطح المكتب حيث انه يعمل بكفاءة على كافة أجهزة الكمبيوتر يعني ذلك إن كنت تمتلك جهاز كمبيوتر بمواصفات ضعيفة وتريد تسجيل الشروحات أو الألعاب فلا داعي للقلق bandicam يتميز بحجمه البسيط والذي يجعله أفضل برنامج لتصوير سطح المكتب لأنه لا يستهلك مساحات مبالغ فيها من ذاكرة التخزين العشوائي كباقي البرامج المشابهة.

شرح برنامج bandicam

يعمل bandicam على كافة إصدارات ويندوز بداية من windows xp حتى windows 10 كما انه يوفر لك العديد من الخيارات والإعدادات المتقدمة منها على سبيل المثال التحكم في جودة الصورة بمعنى إن كنت تعمل على إحدى أنظمة التشغيل القديمة أو الأجهزة الضعيفة يمكنك تقليل الجودة من جودة عالية إلى جودة متوسطه وهذا يساعدك على تسجيل الفيديو بكفاءة خلاف البرامج الأخرى والتي يحدث بها خلل أثناء تسجيل سطح المكتب على الأجهزة الضعيفة مما يجعله البرنامج الأفضل لتسجيل سطح المكتب.

يدعم bandicam العديد من صيغ الفيديو والتي تمكنك من تسجيل سطح المكتب بصيغة معينه على سبيل المثال يمكنك تسجيل سطح المكتب بأي من الصيغ التالية mp4 . flv . avi . mov والعديد من الصيغ الأخرى

يمكنك أيضا التقاط الصور من سطح المكتب أو من صفحات الويب بدقة عالية وصيغ مختلفة ولعل أشهرها png . jpg وليس ذلك فقط يمكنك أيضا من خلال برنامج bandicam التحكم في دقة التسجيل الصوتي و إزالة التشويش أثناء التسجيل من خلال التحكم في درجة الأصوات البعيدة .

تحميل Bandicam من الموقع الرسمي

تفعيل Bandicam

إرسال تعليق

1 تعليقات

ضع تعليق على الموضوع لأن رأيك يهمنا