تحميل متصفح جوجل كروم احدث اصدار للكمبيوتر و الاندرويد 2021

تحميل متصفح جوجل كروم احدث اصدار للكمبيوتر و الجوال

 

المتصفح الأول عالميا والأكثر استخداماً من قبل مستخدمي الكمبيوتر وأيضا الهواتف الذكية والأجهزة اللوحيه حيث انه يتمتع بمزايا منها سوق كروم الالكتروني الذي يحتوي على كم هائل من الأدوات والإضافات التي ستجعلك تتصفح الانترنت بشكل مثالي. يعمل على كافة أنظمة التشغيل وسنمنحك باقة من أفضل إضافات جوجل كروم والتي تبسط لك الأمور و تنفيذ المهام اليومية بدون تعقيد

ما هو جوجل كروم ؟

هو متصفح ويب خاص تم تطويره بواسطة Google ويمكن استخدامه في معظم أنظمة التشغيل. يعتمد متصفح كروم على بعض المكونات الجاهزة ، مثل web kit يتميز بواجهة استخدام بسيطة وفعالة وسهله الاستخدام خلاف المميزات الأخرى التي تميزه عن باقي متصفحات الويب الأخرى من حيث السرعة والأمان. يدعم العديد من اللغات من بينها اللغة العربية.

تم إصدار جوجل كروم لأول مرة علناً في 2 من سبتمبر عام 2008 لكي يعمل على نظام windows xp وفى 11 ديسمبر من نفس العام ، تم دعمه بــ 43 لغة لإصدار بيتا الرسمي ليكون إصدار ثابت.

اكتسب Chrome بسرعة حوالي 1٪ من حصة الاستخدام. بعد الزيادة الأولية ، انخفضت حصة الاستخدام إلى 0.69٪ في أكتوبر 2008. ثم بدأت في الارتفاع مرة أخرى. بحلول ديسمبر 2008 ، تجاوز Chrome مرة أخرى عتبة 1٪. في أوائل يناير 2009 ، ذكرت CNET أن Google تخطط لإصدار إصدارات Chrome لنظامي Linux و OS X في النصف الأول من هذا العام. في 4 يونيو 2009 ، تم الإعلان عن أول نسخة معاينة رسمية لمتصفح  Chromeلمطوري OSX و Linux ، وتمت مشاركة عدم وجود هذه التدوينه على المدونة ، مشيرة إلى أنها تفتقر العديد من الميزات ، ويهدف إصدارها إلى الحصول على ردود فعل مبكرة. ليس للاستخدام العام. في ديسمبر 2009 ، أصدرت Google إصدار Chrome Beta لنظامي التشغيل OS X و Linux. تم الإعلان عن الإصدار 5.0 في 25 مايو 2010 وهو أول إصدار مستقر يدعم جميع المنصات الثلاثة.

التصفح الأمن في جوجل كروم

زودت Google متصفحها الجديد بالعديد من ميزات الأمان والسرية التي تفتقر إليها متصفحات اليوم. من أهم هذه الوظائف القدرة على فتح صفحة جديدة للقراءة فقط ، مما يعني أنه أثناء تصفح الموقع ، لن يتم تسجيل جميع التفاعلات مع الموقع في ذاكرة المتصفح. وتتمثل الوظيفة الثانية في تحذير المستخدمين من استخدام صفحات الويب الضارة ، مثل البرامج الضارة والتصيد الاحتيالي ، من خلال توفير الحد الأدنى من الوظائف لبيئة الألعاب ، بحيث لا تؤثر المواقع الضارة على كمبيوتر الضحية. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تحديث معلومات مواقع الويب الضارة بانتظام من خلال خدمة Google المجانية. الأمر نفسه ينطبق على المكونات الإضافية للمتصفح. سيتم تشغيل كل إضافة في بيئة آمنة ، لذلك لن يتم استخدامها بشكل غير ملائم.


تحميل جوجل كروم احدث إصدار للكمبيوتر

تحميل جوجل كروم احدث إصدار للأندرويد

 

إضافة تصحيح الأخطاء الإملائية لمتصفح جوجل كروم

إضافة التقاط الشاشة لمتصفح جوجل كروم

إرسال تعليق

0 تعليقات