الربح من رفع الفيديوهات بدون 4000 ساعه بدون 1000 مشترك بدون شروط حصرياً 2021

هل فكرت يوماً ان تكون منشئ محتوى وتمتلك قناة على اليوتيوب ولكن عانيت كثيرا من تحقيق الشروط الصارمه التى وضعها لك موقع اليوتيوب ؟

rumble

اليك هذا الموقع الرائع الذى يشبه موقع اليوتيوب تماماً انه موقع Rumble يعد هذا الموقع احد افضل المواقع التى تنافس الموقع الشهير YouTube فهو موقع كندى وحقق نجاحاً رائعاً فى الشهور القليله الماضيه.

اهم ما يميز هذا الموقع انه لا يفرض عليك اى شروط مثل يوتيوب كل ما هو عليك فقط رفع فيديوهاتك  والربح منها مباشرتاً عن طريق الإعلانات التى تظهر على فيديوهاتك يمكنك بالفعل كسب المزيد من المال مع هذا الموقع الرائع انه شبيه بموقع اليوتيوب بنسبة 80 % حيث يمكن للأشخاص التفاعل مع فيديوهات وابداء الرأى والتعليق وأيضاً الاشتراك فى قناتك يعتبر هذا الموقع غير مشهور فى الوطن العربى وهذا لأن كافة الفيديوهات التى يتم رفعها على هذا الموقع باللغة الإنجليزية وأيضاً لأن موقع يوتيوب مازال هو الموقع الأول لرفع الفيديوهات والربح منها يمكنك التعرف على كافة تفاصيل موقع Rumble من خلال مشاهدة هذا الفيديو.



ما هو موقع Rumble

Rumble عبارة عن منصة فيديو كندية على الإنترنت يقع مقرها الرئيسي في تورنتو ، وقد تم تأسيسها في عام 2013. تم تأسيس الموقع بواسطة كريس بافلوفسكي ، رائد أعمال تكنولوجي من كندا. ساعة سمارت بلوتوث

في السنوات السبع الأولى ، كان المحتوى يتألف بشكل كبير من مقاطع فيديو للحيوانات الأليفة والأطفال. في أغسطس من عام 2020 ، اتهم الممثل Devin Nunes موقع YouTube بالرقابة المفرطة على قناته وبدأ في نشر مقاطع الفيديو الخاصة به على Rumble. وسرعان ما تبعه محافظون وليبراليون بارزون آخرون مثل دينيش ديسوزا وشون هانيتي والممثل جيم جوردان. على الرغم من أن النظام الأساسي يحظر المواد الإباحية والمضايقات والمحتوى العنصري وغير القانوني ، إلا أن أي شيء آخر مسموح به.

بعد الانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2020 ، هاجر العديد من المستخدمين المحافظين لوسائل التواصل الاجتماعي إلى موقع Rumble ، إلى جانب مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام الأخرى مثل Newsmax و Parler.

في 11 كانون الثاني (يناير) 2020 ، رفعت شركة Rumble دعوى قضائية ضد Google بسبب نتائج بحثها ، مطالبة بتعويضات تجاوزت 2 مليار دولار.


شروط موقع Rumble

لا يضع موقع Rumble شروط صارمه مثل يوتيوب كل ما يطلبه منك الموقع فقط انشاء قناة ورفع فيديوهاتك الحصريه التى لا تحتوى على حقوق الطبع والنشر للبدء فى جنى الأرباح ويمكنك رفع فيديوهات قصيره او مطوله بالفعل كلما حققت المزيد من المشاهدات على فيديوهاتك كلما حققت اكبر قدر من المال.يمكنك ايضاً تحميل فيديوهات من مصادر لتحميل الفيديوهات لا تحتوى على حقوق ملكيه افضل 5 مصادر لتحميل الصور والفيديوهات بدقه عاليه مجاناً ورفع هذه الفيديوهات على قناتك على موقع Rumble والربح منها.

إرسال تعليق

3 تعليقات

ضع تعليق على الموضوع لأن رأيك يهمنا