افضل 5 مصادر للحصول على موسيقى مجانيه بدون حقوق



هل تبحث عن مصادر تقدم لك موسيقى مجانيه بدون حقوق طبع ونشر وامنه تماماً نعلم ان الكثير يعانى من هذه المشكلة خصوصاً منشئ المحتوى على موقع اليوتيوب لذلك موقع Maher FX يقدم لك افضل 5 مصادر مجانيه للحصول على موسيقى بدون حقوق وليس ذلك فقط بل سنتحدث عن مميزات كل موقع فى سطور مبسطه.

هام جداً


ان كنت منشئ محتوى على اليوتيوب ولم تتم مراجعة قناتك حتى الان اى انك مازلت لم تحقق الشروط المطلوبه 1000 مشترك و 4000 ساعه مشاهده فاعلم ان اكثر المقاطع الموسيقيه المجانيه والتى تقدمها لك افضل المواقع المختصه قد تتسبب فى عدم قبولك فى برنامج شركاء جوجل وبنسبة 70 % سيتم رفض قناتك لذلك لا ننصحك باستخدام اى من المواقع التاليه فقط استخدم مكتبة اليوتيوب الموسيقيه فهى الخيار الامن بالنسبه اليك اما ان كانت قناتك بالفعل مفعلة الربح تستطيع استخدام كافة المواقع المذكورة ادناه بدون اى ضرر او خطورة على قناتك او حسابك فى ادسنس.

الموقع الاول مكتبة اليوتيوب الموسيقيه



كما ذكرنا فى السطور السابقه انها الخيار الاول لمنشئ المحتوى فهى مكتبة كبيره تشمل العديد من المقاطع الموسيقيه الرائعه والتى يمكنك استخدامها مجانا بدون اى ضرر او مخالفات بحقوق الطبع والنشر او حقوق الملكيه الفكريه كل ما عليك التوجه الى مكتبة يوتيوب الموسيقيه والبحث عن نوع الموسيقى التى تريدها من بين مئات المقاطع الموسيقيه الرائعه تحذير هنالك بعض المقاطع الموسيقيه يجب ان تذكر مؤلف المقطوعه فى وصف الفيديو الخاص بك لذلك تأكد اولاً قبل استخدامك للموسيقى.


الموقع الثانى Vlog No Copyright



هل تبحث عن اغانى رائعه ومشوقه ومقاطع موسيقيه رائعه مجانيه بالفعل انها مجانيه تماما انها من افضل القنوات التى تقدم لك اغانى ومقاطع موسيقية رائعه ومؤثرات موسيقيه والتى ستجدها فى قوائم تشغيل بمسميات لكل قسم فهى قناة غنية عن التعريف فقط كل ما هو عليك تحميل المقطع الصوتى واضافته فى الفيديو الخاص بك مع مراعاة نسخ الكود الخاص بالمؤلف ووضعه فى صندوق وصف الفيديو الخاص بك وستتمكن من الربح من فيديوهاتك بدون اى ضرر او مطالبه بحقوق الطبع والنشر وحق التأليف.


الموقع الثالث bensound



مكتبة موسيقيه تشمل العديد من المقطوعات الموسيقيه والاغانى الرائعه كن حذراً فإنها ليست مجانيه تماما بها بعض العديد من المقطوعات المجانية والمدفوعه ايضاً كما يجب ذكر اسم مؤلف المقطوعه والرابط الخاص بالموقع لكى لا تواجه اى مشاكل او مطالبة بحقوق الملكيه الفكريه.


الموقع الرابع avnishparker



هذا الموقع كنز بالنسبة اليك ليس به الكثير من المقطوعات الموسيقيه ولكن ما يميز هذا الموقع عن باقى المواقع انه يشمل العديد من المؤثرات الصوتيه الرائعه مثل تأثير الــــglitch والتأثيرات التى ربما لا تعثر عليها مجانيه كما يتميز بالعديد من المقطوعات الموسيقيه القصيره التى نستخدمها فى تصميم الانترو وشاشات النهايه وغيرها من المقطوعات الرائعه انه مجانى تماماً وكافة المقطوعات مجانيه.


الموقع الخامس audiojungle



انه الموقع الغنى عن التعريف نعم نعلم انه غير مجانى لكن يمكنك استخدام كافة الموسيقى المدفوعه بالعلامه المائيه الخاصه بالموقع لم تتم مطالبتك بحقوق الطبع والنشر فهى بمثابة معاينه بالنسبه الى الموقع ولن نطيل فى الحديث فهو بالطبع الاشهر وغنى عن التعريف.

هذه كانت افضل خمس مصادر للحصول على موسيقى مجانيه ومؤثرات صوتيه رائعه لا تنسى ان رأيك يهمنا اترك لنا تعليق ان كانت لديك مواقع او مصادر اخرى اتركها لنا الان مع تحياتنا Maher Fx Team Work 

إرسال تعليق

1 تعليقات

  1. شكرا لمجهودك كنت ابحث عن مواقع موسيقى بغير حقوق ولم يتم العثور عليها ولكن من خلال المقاله وجدتها شكرا لك كثيرا

    ردحذف

ضع تعليق على الموضوع لأن رأيك يهمنا