افضل 5 مجموعات للترويج المجانى لقناتك وفيديوهاتك على اليوتيوب لقنوات الطبخ 20 مليون متابع حصريا 2021

هل فكرت من قبل ان تبدء بحملة إعلانيه لقناتك على اليوتيوب على مواقع التواصل الإجتماعى بالمجان ؟
اعلان مجانى لقنوات الطبخ


ان موقع Maher FX يقدم الجروبات التى تحتوى على عدد كبير من الأعضاء وذلك تم بناءاً على استراتيجيات وتحليلات المجموعات الأكثر تفاعل على منصات التواصل الإجتماعى مثل : فيسبوك.

ولقد ركزت على المجموعات الأكثر صلة بمحتوى الطبخ فقط.


جروبات الطبخ على الفيسبوك


يعتبر الفيسبوك احد اشهر مواقع التواصل الإجتماعى ويعتبر موقع التواصل الذى يتصدر ترتيب المواقع فى ALEXA ولذلك يمكنك مشاركة الفيديوهات الخاصه بك داخل الجروبات التى تقدم نفس المحتوى الخاص بك ولهذا وضعت لك افضل هذه المجموعات.


وصفات الطبخ والكيك 


تعتبر مجموعة وصفات الطبخ والكيك احد اكبر المجموعات التى تهتم بالطبخ والحلويات الشرقيه والغربيه وبها تفاعل رائع جدا يوجد بها وقت كتابة هذا المقال ما يقرب من 5 مليون عضو يا لها من مجموعة حقاً رائعه نسبة التفاعل داخل هذه المجموعه فوق الرائعه.


مجموعة عالم الطبخ والحلويات


هل فكرتى بالدخول الى مجموعه تستفادى منها فى الخبرات والتعارف على مزيد من اصدقائك الذين يقدمون نفس المحتوى الخاص بكى ويمكنكى ايضاً اكتساب المزيد من الخبره من الأشخاص القدماء هذه المجموعه كم هى رائعه يصل عدد المنشورات اليوميه ما يزيد عن 1.500 منشور يومياً ما هذه الروعه عدد اعضاء الجروب هذا وقت كتابة مقالتنا الرائعه 177 الف عضو انها بالطبع فوق الرائعه.


تعليم الطبخ والمعجنات


هل تعتقدى اننا توقفنا عند هذه الأعداد فقط ونبدء بالعد تنازلياً بالطبع لا انها مجموعه تنشر اكثر من 4.000 منشور يومياً كم انا صدمت من هذا الرقم بل الرقم التالى يشكل صدمه كبيره بالنسبه لى انها تضم اكثر من 4 ملايين عضو ما هذا حقاً اعداد فوق الرائعه.


وصفات اكلات خفيفه سهله جدا


كنت اعتقد بأننى سأتوقف عند هذه الأعداد وابدء بالعد تنازلياً لكن صدمت نعم انها مجموعه اخرى تنشر اكثر من 1.500 منشور يومياً ليس ذلك فقط بل انها تضم ما يزيد عن 1.000000 نعم هو هذا الرقم الذى يأتى وحيداً وبجواره ست اصفار انها تضم اكثر من مليون عضواً رائعه لن اقول اكثر من ذلك من شدة الذهول.


اكلات وحلويات كل ما يخص الطبخ


هذه المجموعه الرائعه لا تختلف كثيراً عن المجموعات السابقه انها تنشر اكثر من 1.000 منشور يومياً وبها اكثر من مليون وثلثمائة الف عضو حقاً رائعه.


كيف اعمل على هذه المجموعات ؟


قم بقراءة تعليمات كل مجموعه جيداً قبل البدء بالنشر لكى لا يقوم المسؤول بحظرك بعد قراءة التعليمات لا تبدء مباشرتاً بنشر فيديو خاص بك فهذا يعتبر ترويج مباشر غير مشروع فى كافة المجموعات التى تحتوى على تفاعلات كبيره ابدأ اولاً بنشر بوست ترحيبى لكى تكتسبى المزيد من اصدقائك تعرفى عليهم وعرفيهم على قناتك وابدأى بإرسال فيديو رائع من فيديوهات الرائعه وهنا لقد اكتسبتى اصدقاء ومتابعين يتفاعلون مع فيديوهات وقناتك الرائعه.

MAHER FX

إرسال تعليق

3 تعليقات

  1. شكرا جزيلا علي التنويه إلى هذا المجموعات الناجحه في عالم الطبخ والمعجنات والحلويات

    ردحذف
    الردود
    1. اسعدنى كثيراً تشريفك الينا اتمنى لكى النجاح والتوفيق ان شاء الله

      حذف
  2. شكرا لك

    ردحذف

ضع تعليق على الموضوع لأن رأيك يهمنا