الربح من اليوتيوب بدون شروط افضل طرق الربح من الانترنت2021

الربح من اليوتيوب بدون شروط من خلال سوق كروم الالكتروني

الربح من اليوتيوب بدون شروط

هنالك العديد من المنصات الربحية لجني الأموال من الانترنت ولكن ربما أن معظم هذه المنصات تتطلب شروطاً لبدء الربح منها ولعل أفضل مصادر الربح من الانترنت موقع يوتيوب ولكن هنالك شروطاً قبل بدء الربح أي شروط تحقيق الدخل والتي قد يعانى منها اغلب الأشخاص المبتدئين فى على موقع اليوتيوب وكما هو معروف أن شروط تحقيق الدخل 1000 مشترك و 4000 ساعة مشاهده وهذا ربما يأخذ منك وقتاً ومجهوداً في البداية وربما شهور ...وهنا نطرح سؤالاً بسيطاً هل فكرت يوماً ما ان تبدأ بالربح الفوري من اليوتيوب قبل تحقيق هذه الشروط ؟ بالطبع لا لذلك وضعت لك في هذه المقالة طريقة الربح من اليوتيوب قبل تحقيق الشروط.

الربح من اليوتيوب بدون شروط

هناك بعض الطرق التي سنربح منها العديد من الدولارات قبل ربط القناة الخاصة بنا بشركة إعلانات جوجل ادسنس علينا اولاً بالتوجه إلى متجر كروم الالكتروني والخاص بمتصفح جوجل كروم لنتصفح بعد الأدوات الرائعة ونقوم بتثبيت هذه الأدوات على المتصفح الخاص بنا لكي نراجع هذه الأدوات الهامة وهنا بالفعل نستطيع تحسين تجربة الآخرون من خلال تقديم هذه الأدوات في فيديو خاص بنا على القناة الخاصة بنا على اليوتيوب وبالفعل سنراعي تضمين رابط الأداة في صندوق وصف الفيديو الخاص بنا ولكن مع مراعاة اختصار هذا الرابط في إحدى أفضل مواقعاختصار الروابط الربحية وحينما يتوجه المشاهد إلى رابط الأداة سيمر على بعض الإعلانات المنبثقة وبناءاً على ذلك أنت تربح المال من هذه المواقع الربحية.

ملحوظة هامه

هذه تعتبر خطوة مؤقتة للربح من اليوتيوب قبل ربط القناة بجوجل ادسنس ولا تعتمد عليها مستقبلاً بعد تفعيل القناة الخاصة بنا وهذا لأن هذه الإعلانات قد تكون مزعجه لأغلب الأشخاص ولابد من مراعاة ذلك.

كم أربح مقابل كل نقره

هناك شئ يعرف بــCPM والمروف بنسبة النقر لكل1000 نقرة على الرابط الخاص بك أي أنت تربح مقابل كل 1000 نقرة على الرابط المختصر الخاص بك ولكن بالفعل ليس كما تعتقد الآن لأن في حالة النقر على الرابط يتم فتح عدد من النوافذ المنبثقة لعرض الإعلانات إذاً إن كان هناك ثلاث نوافذ فأنت حققت للتو 3 نقرات من ضمن الألف نقرة وهذا ليس أمرا معقدا.

الحد الأدنى لسحب الارباح

يعتبر موقع Getsurl  من أفضل مواقع الربح من اختصار الروابط في الحد الأدنى وهذا لان الحد الأدنى فقط 5 دولار فقط لا غير وهذا يمكن بالفعل تحقيقه من خلال 1000 نقره فقط بالفعل وهذا يرجع للدولة التي ينقر منها المستخدم على الرابط الخاص بك.

وسائل الدفع

هنالك العديد من وسائل الدفع ولعل أشهرهاPayPal  ويمكنك أيضا سحب الأرباح الخاصة بك من خلال العديد من وسائل الدفع الأخرى فهذا الموقع يقدم لك العديد من وسائل الدفع المتعددة فهو أفضل موقع للربح من اختصار الروابط على الإطلاق في 2021 وهذا عن تجربه شخصيه يمكنك تجربته الآن ووضع تعليق لنا برأيك عن هذا الموقع الرائع.

إرسال تعليق

0 تعليقات