تحميل لعبة الاكشن والقتال Hektor مجانا برابط مباشر

 Hektor

تحميل لعبة هكتور للكمبيوتر


هي لعبة رعب نفسية من منظور الشخص الأول. بعد سنوات من التعذيب والحبس ، هل يمكنك التغلب على الذهان لديك للهروب؟

هي لعبة رعب نفسية حيث لا شيء يبقى على حاله لفترة طويلة. اكتشف عالمًا يتحرك حرفيا مع كل منعطفاتك ، حيث تتغير الممرات وتتغير أمام عينيك. كشف القرائن الخفية لمساعدتك في العثور على طريقك والمراوغة من الأهوال التي لا يمكن إلا للجنون أن يستحضرها.

قصة اللعبة

لعب Hektor يشبه السير في MC. إذا كان السيد إيشر مختل عقليا ساديا ، يرجى طباعة إيشر. أستيقظ في أمعاء مرفق طبي مهجور ، أو سجن ، أو ملجأ مجنون ، أو مزيج مزعج من الثلاثة. الحيلة هي ، على الرغم من أنني كنت أتجول في قاعة رهاب الأماكن المغلقة ، لا شيء يمكن أن يضيء طريقي ، لكن مصباح يدوي في العالم أخف وزنا وكفاءة بطارية منخفضة ، لكن Hektor طوى البيئة ثم وفقًا لبعض المنطق الغامض قام بتشغيلها.

في البداية كانت خفية. المرفق فارغ تمامًا ، ولا يوجد به سوى عدد قليل من الصناديق والطاولات وأسرّة المستشفيات وربما ملاءة سرير تغطي الشكل البشري. تمامًا كما هو الحال في لعبة الرعب من منظور الشخص الأول ، من السهل أن تضيع ، لكن بعد فترة وجيزة من مشي قاب قوسين أو أدنى ، وجدت نفسي في نفس الغرفة معي. في أوقات أخرى ، كنت أتجول ، غير متأكد مما أفعله ، لكن فجأة وجدت بابًا مغلقًا أو ممرًا مألوفًا أخذني إلى موقع جديد تمامًا


تحميل العاب اخرى

تحميل لعبة All Evil Night لعبة الإثارة والغموض

تحميل لعبة Max Payne 3 كاملة للكمبيوتر والاندرويد Maher FX

تحميل لعبة المصارعة الحرة WWE RAW مجانا للكمبيوتر


على الرغم من أنها رائعة ، لكن قبل أن أنهي هيكتور بوقت طويل ، أصبحت لعبة التفكير ضعيفة للغاية ، واستغرقت حوالي 90 دقيقة. لا يوجد خيار سوى الذهاب يمينًا أو يسارًا. إنه مظلم جدًا ، لذا إذا كان المصباح يحتوي على بطارية ، فسيكون من الأسهل تحريكه ، لكن هيكتور كريم ، لذلك نادرًا ما أستخدمه.

أعتقد أنه مستحيل. تم تصميم المستوى الفوضوي ليعكس أفكار بطل الرواية. من خلال قصة غامضة ، أعلم أن هذا واحد أو اثنين من البراغي السائبة. هذه فكرة مثيرة للاهتمام ، لكن الجنون هنا هو مجرد فوضى قاسية. كل ما يعرفه هيكتور هو إعادة ترتيب الممرات ، لا شيء أكثر من ذلك.


تحميل لعبة الاكشن والقتال Hektor مجانا برابط مباشر

إرسال تعليق

0 تعليقات